حرصاً من عمادة تقنية المعلومات و التعليم عن بعد على معالجة المشاكل الفنية في مجال التقنية بالجامعة و تفاديها و السعي لعمل الأجهزة التقنية على أفضل مستوى من الأداء فلقد تم تخصيص إدارة لهذه المهام و هي إدارة الدعم الفني بنفس العمادة و حرصاً من هذه الإدارة فلقد تم وضع نظام إلكتروني بمسمى نظام الدعم الفني على موقع البوابة الإلكترونية للجامعة.
شروط الإستخدام:
لا يسمح للدخول لهذا النظام إلا بشرطين:-
1- أن يكون من موظفي الجامعة.
2-أن يمتلك حساب في البريد الإلكتروني الخاص بالجامعة.
آلية الإستخدام للنظام:
تكون عملية تسجيل الدخول للنظام باستخدام بيانات البريد الإلكتروني الخاص بالموظف من عنوان البريد و كلمة المرور و باستثناء علامة @ و ما يليها في عنوان البريد الإلكتروني عند كتابته في حقل اسم المستخدم الخاص بالنظام.
اضغط هنا للدخول للنظام
آلية استقبال الشكاوي الفنية في إدارة الدعم الفني:
-يتم استقبال طلبات المشاكل التقنية من جميع إدارات و عمادات الجامعة عبر ثلاث وسائل تقنية و هي:
• البريد الإلكتروني
• نظام الدعم الفني (Remedy)
• الهاتف
-يتم توثيق هذه الطلبات على نظام الدعم الفني .
- يتم إرسال الطلبات إلى الأقسام المناسبة لكل طلب :
1.قسم الدعم الفني .
2.قسم الشبكات .
3.قسم بوابة الجامعة الإلكترونية .
4. قسم التطبيقات .
5.قسم مركز البيانات .
-يتمثل الدعم من خلال تقديم المساعدة وتوفير الحلول المناسبة من البرامج وأجهزة الحاسب الآلي وملحقاته و يتم عمل ذلك من خلال طاقم متخصص في مجال كل مشكلة.