برعاية صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز آل سعود، أمير منطقة الرياض، تنظم جامعة الأمير سطام بن عبدالعزيز يوم الخميس 23 أبريل 2026م حفل تخريج الدفعة السابعة عشرة من طلابها للعام الجامعي 1447هـ، وذلك في الاستاد الرياضي بالمدينة الجامعية، احتفاءً بخريجيها وتقديراً لما حققوه من إنجازات أكاديمية خلال مسيرتهم الجامعية.
تاريخ آخر تعديل 06/06/2026 - 15:06 بتوقيت المملكة العربية السعودية
1 من الزوار أعجبهم محتوى الصفحة من أصل 2
